طريقة اضافة اعلانات ل مدونات بلوجر






طريقة اضافة اعلانات الي مدونات بلوجر , إعلانات حسوب + إعلانات موبينيل + إعلانات جوجل أدسنس = مجانا :


طريقة تركيب اعلانات هي طريقة بسيطة وربنا وطريقة جميلة بدون أي جهد , فعل هذه الخدمة لديك وأيضاً ممكن تغير صور الاعلانات الذي سنقوم بفعلها هذه الطريقة ستأدي بفعل اعلانات جوجل أسدنس + موبينيل + اعلانات حسوب + وأيضاً اي اعلانات ثانية  انا , بشرحلك افضل علانات ممكن تضفها علي مدونتك أو صفحتك , وهذه الطريقة جديدة وأنا فقط الذي كشفتها ,
شرح التركيب

أولا نذهب الي الموقع :
ثانية تابع الصور فقط

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ثم اضغط علي start علي جهازك :
يظهر هذه العلامة
هذه الذي سنقوم بتصوير اي صورة لو عجبتك عند اي مدونة سوف تأخد الصورة من , هذا البرنامج

بعد لما ندخل علي الموقع

نضف الصورة , الذي قمنا بأخذها من اي موقع :


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ثم نضغط علي رفع الملف , :


سيظهر لك

رابط المنتديات : ^_^

رابط المشاركة : )

رابط مباشر : *

أهم رابط هو , رابط HTML
كيف اضافته الى البلوجر

نذهب الي لوحة التحكم الخاصة بك , في بلوجر ومن ثم :
تخطيط أضافة أداة


ثم بعد ذالك :


ثم أنسخ كود الـHTML المخصص للصورة الذي تم رفعها , من الموقع الذي قمنا الدخول إليه ,

ثم نسخه في :

ثم اضغط علي حفط  ومبرووووووووووووووووووووووووووك عليك الإعلانات هههههههههههههه ؟ , بس بلخدعه :

ملاحظة انا أيضاً أستخدم , هذه الطريقة :D

إذا عجبك الموضوع لا تبخل علينا بتعليقاتكم المشجعة ...

هناك 7 تعليقات:

  1. هذه التدوينة سئ أم جميلة

    ردحذف
  2. اقسم بالله انت رائع وجميل ومنشوراتك جميلة وانا أستفاد منك كتير وهذه التدوينة أكثر تدوينة أستفدت منها :)

    شكرا لمجهودك

    ردحذف
  3. مدونتك الاول قبل متجددها كانت مدونة سئانا اسف & لاكن الان مدونة رائعة وانا ليس كان لدي تفكير أني اتابع مدونتك لاكن الان سوف أتابعها 24 ساعة -

    ملاحظة : انا قولت مدونتك الاول كانت مدونة سئ السبب لأن انت كنت تسرق التدوينات من الناس وتنشرها عندك :) لاكن الان كل هذا من تفكيرك هذا شئ رائع بلنسبالك وبلنسبه لي :) وانا طبعا أحبك يا عصام

    ردحذف
  4. *** شكرا لكم يا أخواني المتابعين ومحبين مدونة عصام تك ***

    إميلي الـOutlook

    demo-qawba@hotmail.com
    essam-tech@hotmail.com

    إميلات الياهوو
    ana.emberror@yahoo.com
    شكرا لكم :)

    ردحذف
  5. شكرا شكرا جدا أخي

    انا لدي تفسير انت لست علي نائل ؟

    ردحذف

د.إ.‏ ١٩٠٬٠٠٠٫٠٠
Studio apartment for lease
إعلانات Google
url="http://googleads.g.doubleclick.net/aclk?sa=l&ai=CXTeCG_D0VJjbC9K98AOx7YDQA6Lni_MG2p3b7fkByoyGs58CEAEg67OmCmCzntGC6C2gAbbtyc4DyAEGqQJ--LmYd0WSPqgDAaoEmAFP0NOforIoxoAJ7Pl6jl33AFxwfymURTmP2AuBk9C1jiKJwbAZJofg-2jEFvvJQIWfzMM7mMpCN8YEdVvtp9OZMsYSGbZVz2JeZjn7h4GEhhqLHNryuQ8a3bsPMsMlaTzllVFFD6PLjxuvJEE1YV2PWXvckP_Uaw1us1V7MPaiIwrkysrG9hZjhR14crHzk0HO6leKyw8tifoFBgglEAEYAKAGN4AHspK2MdgHAQ&num=1&sig=AOD64_3SXYoHlPLB6I5Jmu9YIvG-UDcGVQ&adurl=http://justrentals.com/listing/breathtaking-3br-apartment-with-full-marina-view-o/136904/&client=ca-pub-9988211763265455">

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع عصام تك - Essam TECH | معني أخر .. معني

يتم التشغيل بواسطة Blogger.